بيان تضامني مع أهالينا في غزة

تشن إسرائيل الآن حرب أشبه بالإبادة الجماعية على قطاع غزة؛ مستخدمة كل قوتها العسكرية المدمرة، مدعومة بالكامل من أمريكا وغالبية الدول الأوروبية، تحت غطاء من التواطؤ الدولي كالعادة.
وتأتي تلك الحرب كعقاب جماعي لأهالي غزة، علي العملية الكبرى التي قامت بها المقاومة يوم السبت السابع من أكتوبر، والتي حققت انتصاراً كبيرا للمقاومة الفلسطينية في حربها الدفاعية عن أرضهم وشعبهم.
كما يرافق تلك الحرب سلسلة من الإجراءات والتهديدات من حكومة الاحتلال المجرمة، والتي تنبئ بإطلاق يد القتل الهمجية وممارسات التجويع البربرية لأهالي القطاع عن طريق الحصار الكامل وضرب وإغلاق كافة المعابر، وكذلك وقف الإمدادات اللازمة لتوفر الحياة.
ويطالب الموقعون أدناه شعوب العالم الأحرار بالضغط على حكوماتهم، وإعلان تضامنهم لدعم حق الفلسطينيين، وخاصة في قطاع غزة في الحياة ومقاومة عمليات التطهير العرقي التي تشنها القوات الصهيونية منذ عام ٤٨.
كما يطالب الموقعون كافة الأنظمة العربية بالتدخل الحاسم لوقف القصف المتواصل الذي يتعرض له المواطنين في قطاع غزة، وحتى التوصل إلى قرار عاجل بوقف إطلاق النار فأننا نطالب بإمداد أهالي غزة بكافة أشكال الدعم التي تمكنها من الصمود.